الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

ariston egypt

ariston egypt

صيانة ارستون

ariston egypt يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل ariston egypt عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "صيانة ارستون" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل صيانة ارستون وتوكيل اريستون فى مصر.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع ariston egypt

¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة اريستون جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((12)) •-<<•––<––

تتكون أجزاء درج غسالة اريستون من الاتي:

درج الغسلة الأوّلية

• منظف الغسلة الأوّلية

درج الغسلة الرئيسية

• منظف الغسلة الرئيسية

• مزيل البقَع

• ملطف المياه

درج الملطف

• ملطف الأنسجة

• نشا سائل

فقط يجب ان تصب المضافات فقط حتى علامة الحد الأقصى.

إذا استخدمت منظف غسيل سائل، أغلق درج المنظف فوراً بعد ملئه بالمنظف الملائم لغسالة اريستون.

استعمال مبيض الكلور

• اغسل الغسيل باستعمال البرنامج المطلوب سواء قطنية او ألياف صناعية ، مع إضافة كمية مناسبة من مبيض الكلور بعناية في علبة الملطف أغلق درج المنظف الملائم لغسالة اريستون بعناية.

• مباشرة بعد انتهاء البرنامج، ابدأ برنامج "الشطف والتنشيف" للتخلص من أي رائحة مبيض باقية؛ لو أردت، يمكنك إضافة ملطف.تجنب تمامًا وضع مبيض كلور وملطف معًا في علبة الملطف في نفس الوقت.

• يفضل استعمال مبيضات تعتمد على أساس أكسجين؛ وفي هذه الحالة اتبع التعليمات الملحقة بالعبوة.

 

ariston egypt

ariston egypt تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على ariston egypt

صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسي العبد الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة زانوسي العبد التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة توكيل زانوسى بالاسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية لكن يبقى دائما صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسي العبد وصيانة زانوسي العبد وأيضا خدمة توكيل زانوسى بالاسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من توكيل زانوسى بالاسكندرية وصيانة ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة غسالات زانوسى .

عند اتصالك على توكيل ايديال زانوسى بالدقهلية يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين توكيل زانوسى بالاسكندرية وفنيين لدى صيانة ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في صيانة ايديال زانوسى وصيانة غسالات زانوسى . صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسي العبد تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة زانوسي العبد الرسمي. لا يتطلب منك صيانة زانوسي العبد شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة توكيل ايديال زانوسى بالدقهلية المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من اريستون. توكيل وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل الخط الساخن في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.