الخميس، 22 سبتمبر 2016

صيانة ariston

صيانة ariston

خدمة عملاء اريستون

صيانة ariston يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة ariston عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "خدمة عملاء اريستون" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل خدمة عملاء اريستون وariston egypt.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة ariston

نصائح للحفاظ على غسالة اريستون



هذه بعض النصائح الهامه للحفاظ على غسالة اريستون من التلف 

- توضع غسالة اريستون على قاعده خشبيه لحمايتها من الصدمات الكهربيه عند تعرضها لحودث عطل فنى . 

- يفضل عدم وضع اجسام صلبه داخل غسالة اريستون حتى لا تؤثر سلبا على كفاءه المروحه وعملها 

- لا تملىء غسالة اريستون بالكامل بالملابس حتى تتيح فرصه لدورانها بشكل متزن وتقوم بعمليه الغسيل بكفاءه عاليه. 

- لابد من تجفيف الاطار المطاطى لغسالة اريستون  بشكل جيد حتى نحافظ عليه من الشقوق وللحفاظ على اجزاء غسالة اريستون من الصدأ. 

- يفضل تنظيف درج الخاص بوضع المسحوق بماء ساخن . 

- استخدام المساحيق الخاصه بنوع غسالة اريستون حتى لا تعرضها للتلف. 

- الحرص على عدم وصول الماء للاطار الخارجى لغسالة اريستون حتى لا تتعرض للصدأ والتلف . 

- والحرص على تنظيف غسالة اريستون بشكل دورى فان كانت تترك رائحه كريهه فى الملابس فنقوم بتشغيلها دوره كامله بالماء الساخن بكميه من مسحوق الغسيل حتى نزيل الرائحه الكريهه . 

- بعد الانتهاء من الغسيل نترك باب غسالة اريستون مفتوح حتى تخرج نسبه الرطوبه منها ويفضل تجفيف الكاوتش الموجو عند باب غسالة اريستون للحفاظ عليه من التشققات ويطيل من عمرها الافتراضي. 

- حمايه سطح غسالة اريستون العلوى من وضع اى سوائل يمكن ان تنسكب عليها ونلجأ لتنظيفها بمنظفات خاصه مما يؤدى لحدوث خدوش فى سطحها. 

- يجب ترك فتره بين كل غسيل والاخر حتى تعمل غسالة اريستون بكفائه عاليه

- واخيرا وليس اخرا يجب مراجعه خراطيم المياه بشكل مستمر حتى لا يكون فى اى انثناء يؤدى لتسريب المياه على الارض
 

صيانة ariston

صيانة ariston تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة ariston

__undefined__ يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسى بالاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة زانوسى بالاسكندرية التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في __undefined__ لكن يبقى دائما __undefined__ المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسى بالاسكندرية وصيانة زانوسى بالاسكندرية وأيضا خدمة صيانة ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة ايديال زانوسى وتوكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة غسالة ايديال زانوسى.

عند اتصالك على صيانة غسالة ايديال زانوسى يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة ايديال زانوسى وفنيين لدى توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية لديهم خبرة كبيرة في توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية وصيانة غسالة ايديال زانوسى. __undefined__ تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسى بالاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة زانوسى بالاسكندرية الرسمي. لا يتطلب منك صيانة زانوسى بالاسكندرية شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على __undefined__.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة صيانة غسالات زانوسى المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

وكيل ارستون هي خدمة مقدمه ايضا من رقم شركة اريستون. توكيل وايت ويل بالاسكندرية تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك خدمة عملاء وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.