الأحد، 18 سبتمبر 2016

صيانة اريستون الاسكندرية

صيانة اريستون الاسكندرية

خدمة عملاء اريستون

صيانة اريستون الاسكندرية يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة اريستون الاسكندرية عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "خدمة عملاء اريستون" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل خدمة عملاء اريستون ورقم خدمة عملاء اريستون.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة اريستون الاسكندرية

¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة اريستون جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((5)) •-<<•––<––

بعد شراء غسالة اريستون الجديدة لأول مرة لابد من مراعاة الاتي

اعلم عزيزي القارئ ان غسالة اريستون صممت خصيصاً لغسيل وتنشيف الملابس التي يمكن غسلها في غسالة اريستون بكميات معتادة بالنسبة للمنزل.
• اتبع التعليمات والإرشادات التالية حتى تتمكن من استعمال غسالة اريستون بطريقة صحيحة.
-1 إزالة مواد التغليف والتحقق من غسالة اريستون
• بعد فتح صندوق التغليف، أحرص على التأكد من أن غسالة اريستون سليمة. لو كان لديك شك، لا تستعمل غسالة اريستون. اتصل برقم صيانة اريستون أو بوكيل صيانة اريستون المحلي.
• احتفظ بمواد التغليف والأكياس البلاستيك الخاصة بغسالة اريستون ، وقطع البولسترين، الخ... بعيداً عن متناول الأطفال حيث يمكن أن تشكل خطراً عليهم.
• لو كانت غسالة اريستون قد تعرضًت لسخنيه الشمس في أيام الحر الشديد او للبرد قبل تسليمها، ضعها في مكان عند درجة حرارة الغرفة لبضع ساعات قبل تشغيلها.
-2إزالة صواميل النقل اللولبية من غسالة اريستون
• تُزوّد غسالة اريستون بصواميل لولبية للنقل لتجنب حدوث أي تلف لأجزائها أثناء عملية النقل. قبل استعمال غسالة اريستون يتعين إزالة صواميل النقل اللولبية، وهذا أمر ضروري.
• بعد إزالة صواميل النقل اللولبية، قم بتغطية فتحاتها بالسدادات البلاستيكية الأربعة المرفقة بغسالة اريستون.

-2 مواد التغليف والكرتون

• مواد التغليف يمكن إعادة تدويرها بالكامل، وهي مميزة برمز إعادة التدوير. التزم باللوائح المحلية المعمول بها عند التخلص من مواد التغليف.

-3 التخلص من مواد التغليف والغسالات القديمة

• غسالة اريستون مصنعة من مواد قابلة لإعادة الاستعمال. لابد من التقيد بالقوانين المطبقة محلياً بخصوص التخلص من النفايات عند التخلص من غسالة قديمة.

• عند التخلص من غسالة قديمة، افصل كبل توصيل الكهرباء بحيث يتعذر استعمال غسالة اريستون.

-4 الحرارة المناسبة

لا تضع غسالة اريستون في غرفة تميل إلى التجمد او الحرارة العالية. لو استلزم الأمر ذلك، فتأكد من تصريف غسالة اريستون بالكامل بعد كل عملية غسيل:

• قم بإزالة خرطوم الدخول من صنبور المياه ودع المياه يتدفق بالكامل.

• قم بإزالة خرطوم التصريف من السيفون أو حوض غسيل اليدين ودع المياه يتدفق بالكامل.

• قم بإفراغ المياه الباقي داخل غسالة اريستون من خلال اتباع التعليمات الموضحة في الفصل "تصريف المياه المتبقي" قم بإمالة غسالة اريستون للأمام بمعاونة شخصين ليتدفق المياه الباقي بالكامل للخارج.

 

صيانة اريستون الاسكندرية

صيانة اريستون الاسكندرية تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة اريستون الاسكندرية

__undefined__ يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسي الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة ايديال زانوسى بالبحيرة التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في __undefined__ لكن يبقى دائما __undefined__ المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسي وصيانة ايديال زانوسى بالبحيرة وأيضا خدمة رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة ايديال زانوسى بالدقهلية وارقام صيانة ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل توكيل ايديال زانوسى طنطا لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة خدمة عملاء ايديال زانوسى.

عند اتصالك على توكيل ايديال ستاندرد يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة ايديال زانوسى بالدقهلية وفنيين لدى ارقام صيانة ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في توكيل ايديال زانوسى طنطا وخدمة عملاء ايديال زانوسى. __undefined__ تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسي تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة ايديال زانوسى بالبحيرة الرسمي. لا يتطلب منك صيانة ايديال زانوسى بالبحيرة شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على __undefined__.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة صيانة ايديال ايليت المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل اريستون في مصر. صيانة وايت ويل العبد تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك توكيل وايت ويل بالاسكندرية في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.