الاثنين، 10 أكتوبر 2016

توكيل سخانات اريستون فى مصر

يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "توكيل سخانات اريستون فى مصر" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل توكيل سخانات اريستون فى مصر وتوكيل صيانة اريستون.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع

°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة اريستون ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة اريستون الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة اريستون

الحلقات اعداد: صيانة اريستون الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_الحلقة السابعة_)-,.-~*'¨¯


 

عطل رقم 14

تتبقى كمية من الماء المندفع داخل غسالة اريستون بعد انتهاء البرنامج وتخرج الملابس مبتلة رغم دوران المحرك بسرعة العصر العادية:

1- خفس او انحناء بخرطوم الصرف او ارتفاعه اكثر من اللازم.

2- فلتر طلمبة اريستون يحتاج الى تنظيف.

3- جزء من ريشة طلمبة اريستون به كسر.

4- جوان صمام دخول الماء المندفع يسرب ماء باستمرار لأنه تالف فمن الأفضل عليك تغيير البلف.

 

عطل رقم 15

اهتزاز شديد وتحرك غسالة اريستون من مكانها خاصة اثناء برنامج العصر

1- يحب أن تتأكد جيدا من ان غسالة اريستون في وضع متزن غير مائل على ارضية مستوية.

2- يبدا المحرك سرعة العصر وغسالة اريستون مازال بها كمية من الماء المندفع لتأخر طلمبة اريستون في طرد كل الماء المندفع (انظر اعطال طلمبة الطرد).

3- يحب أن تتأكد جيدا من ربط الاثقال الاسمنتية جيدا وكذلك المساعدين.

4- سير المحرك مشدود اكثر من اللازم.

 

 

 ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة اريستون في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة اريستون فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة اريستون التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على

زانوسى العبد يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسى بالإسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة مركز صيانة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة زانوسى بالإسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في زانوسى العبد لكن يبقى دائما زانوسى العبد المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسى بالإسكندرية ومركز صيانة ايديال زانوسى وأيضا خدمة صيانة زانوسى بالإسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسى العبد و أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل خدمة عملاء زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة رقم تليفون صيانة ايديال زانوسى.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسى العبد وفنيين لدى لديهم خبرة كبيرة في خدمة عملاء زانوسى ورقم تليفون صيانة ايديال زانوسى. زانوسى العبد تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسى بالإسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع مركز صيانة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك مركز صيانة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على زانوسى العبد.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة ارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

موقع اريستون مصر هي خدمة مقدمه ايضا من صيانة اريستون. رقم صيانة وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك رقم صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.