الأحد، 13 نوفمبر 2016

شركة اريستون للسخانات

شركة اريستون للسخانات

اريستون مصر

شركة اريستون للسخانات يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل شركة اريستون للسخانات عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "اريستون مصر" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل صيانة ارستون و.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع شركة اريستون للسخانات

غسالة اريستون Active Dual Wash .... وداعاً لعادة نقع الملابس

السيدات تلجأ الي الان إلى الطريقة القديمة التي كانت تستعملها الجدة في فرك الملابس يدوياً في حوض غسالة اريستون قبل غسلها، والتي كانت منتشرة قبل انتشار استخدام الغسالات الأوتوماتكي. ويتم الاعتماد على هذه الطريقة غالباً لإزالة البقع عن الأقمشة ذات الألوان الفاتحة، أو لتنظيف الأقمشة الرقيقة. وقد تناقلت الأجيال طريقة نقع وغسل الملابس يدوياً ضمن حوض غسالة اريستون، ولا تزال هذه الإجراءات قبل الغسيل أمراً أساسياً بالنسبة للعديد من ربات البيوت للحصول على غسيل نظيف ولحماية الأقمشة الناعمة.

وقد يبدو حوض غسالة اريستون مكاناً ملائماً لنقع الملابس قبل غسلها، غير أنها المكان الذي يستخدم يومياً لتنظيف اليدين والأطباق والأسنان والحلاقة وغيرها. ووفقاً لدراسة أجرتها المؤسسة الدولية للمرافق الصحية الوطنية، وهي منظمة عالمية للصحة العامة والسلامة، تمتلئ أحواض غسالة اريستون بالجراثيم، وذلك بسبب البيئة الرطبة في الأحواض والتي تعتبر أرضاً خصبة للبكتريا المؤذية، وهذا يلغي الهدف الحقيقي لإجراءات ما قبل الغسيل في اللحظة التي تلامس فيها الملابس الحوض المليء بأنواع عديدة من البكتيريا.

وقال السيد محمد اسماعيل، رئيس وحدة الأجهزة المنزلية في اريستون المشرق العربي: "مع استمرار انتقال عادة تنظيف الملابس يدوياً قبل غسلها من جيل إلى جيل، فإن هناك حاجة ملحة لزيادة الوعي بالآثار السلبية لاستخدام أحواض مغاسل الحمامات أو المطابخ لهذا الغرض. ونظراً لذلك، قدمت اريستون ابتكاراً ثورياً في مجال غسيل الملابس، غسالة Active Dual Wash TM التي تُعبأ من الأعلى."

ويمتاز هذا الجيل الجديد من غسالات اريستون بحوض مدمج مع لوح غسيل ضمن الغسالة، فضلاً عن توفر مضخة للمياه بما يتيح فرك البقع عن الملابس قبل غسلها في منطقة واحدة. وقد صمم مهندسو اريستون أحواض الغسالة مع أسطح متموجة، بما يسهل عملية فرك البقع عن الملابس. وتتيح مضخة المياه تدفقاً مباشراً للمياه في الحوض، وتوزيع مسحوق التنظيف على الملابس قبل غسلها، بالإضافة إلى سهولة الغسيل في مكان واحد، يصبح غسيل اريستون مجرد عمل روتيني سهل وبسيط.

 

شركة اريستون للسخانات

شركة اريستون للسخانات تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على شركة اريستون للسخانات

توكيل زانوسى بالاسكندرية يرحب بكم دائما لزيارة موقع توكيل زانوسى بالاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة موقع زانوسى العبد التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة توكيل ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في توكيل زانوسى بالاسكندرية لكن يبقى دائما توكيل زانوسى بالاسكندرية المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات توكيل زانوسى بالاسكندرية وموقع زانوسى العبد وأيضا خدمة توكيل ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسي و أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل ايديال زانوسى بمصر لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسي وفنيين لدى لديهم خبرة كبيرة في ايديال زانوسى بمصر وصيانة ايديال زانوسي الاسكندرية. توكيل زانوسى بالاسكندرية تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. توكيل زانوسى بالاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع موقع زانوسى العبد الرسمي. لا يتطلب منك موقع زانوسى العبد شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على توكيل زانوسى بالاسكندرية.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

توكيل اريستون فى مصر هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل سخانات اريستون فى مصر. خدمة عملاء وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

رقم تليفون شركة كريازى يستطيع ان يقوم بجميع اعمال صيانة وتصليح اجهزة كريازي. حيث نعتمد على خراء وفنيين يعملون في رقم شركة كريازى لديهم خبرة سنسن في مجال صيانة كريازي وطبعا كل ذلك يتم باشراف ارقام شركة كريازى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.